صور.. رئيس هيئة التنمية الصناعية يتفقد المجمع الصناعى بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. رئيس هيئة التنمية الصناعية يتفقد المجمع الصناعى بالغردقة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

تفقد المهندس، مجدى غازى، رئيس هيئة التنمية الصناعية، اليوم الثلاثاء، المجمع الصناعى بمدينة الغردقة، يرافقة خلال الجولة نائب محافظ البحر الأحمر، ومسئولى المحافظة. 

 

من جانبه قال المهندس مجدى غازى، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، انه تم تشييد المدينة من خلال مبادرة رئيس الجمهورية لتنمية المشاريع الصناعية الصغيرة، مؤكدا أن تلك المجمع الصناعى يضم 218 مصنع صغير ومتوسط. 

 

وأضاف في تصريحات له علي هامش جولته داخل المجمع الصناعى،أن  سوف يتم الإنتهاء قريباً من تسليم الوحدات الصناعية، مع تذليل العقبات أمام المستثمرين.

 

وتابع أن مجمع المصانع الصغيرة بالغردقة يقام علي مساحة 189 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تتجاوز الـ500 مليون جنيه، وأن هذا المشروع يتم إنشاؤه علي مرحلتين ويضم 218 مصنعا صغيرا ومصانع متناهية الصغر.

 

كان افتتح رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، صباح اليوم، فرع للهيئة، داخل مبني مركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة التابع لديوان عام المحافظة.

 

______~1

جانب من جولة رئيس الهيئة 

 

______~2

جانب من جولة رئيس الهيئة 

 

______~3

جانب من جولة رئيس الهيئة 

 

______~4

جانب من جولة رئيس الهيئة 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. رئيس هيئة التنمية الصناعية يتفقد المجمع الصناعى بالغردقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق