رفع المخلفات من 3 أفدنة لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعى بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رفع المخلفات من 3 أفدنة لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعى بكفر الشيخ

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أنه جرى الدفع بـ 6 تريلات حملة 56 طن و3 سيارات قلاب حمولة 20 طن و2 لودر لرفع المخلفات والقمامة من مساحة 3 أفدنة لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعي في غرب مدينة كفر الشيخ، وذلك بمشاركة معدات التدخل السريع والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ للانتهاء تماماً من رفع تلك المخلفات في مدة 10 أيام.

وأوضح أنه سيجرى تسليم الأرض لصالح مشروع الإسكان الاجتماعي بغرب مدينة كفرالشيخ لبناء 9 عمارات متبقية على مساحة حوالى 3 أفدنة، من مشروع الإسكان، إضافة إلى أنه يجرى الانتهاء من إنشاء 18 عمارة و10 أبراج سكنية بمشروع كفر الشيخ للإسكان الاجتماعي بمدينة كفرالشيخ، وذلك في إطار استراتيجية المحافظة بسرعة الانتهاء من مشروعات الإسكان وتذليل معوقات التنفيذ لصالح أصحاب مقدم "حجز 5" و9 آلاف جنيه، حيث تولي الدولة اهتماما كبيرا لتنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى بالمحافظة.

وأشار إلى تعظيم الاستفادة من معدات التدخل السريع وتوزيعها على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن طبقا للاحتياج الفعلي، لصالح رفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس هشام فتحي، مدير عام النظافة والتجميل بالمحافظة، ومحمد حلمي، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، والمهندس سامي خليفة، نائب رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

0c81d4d677.jpg

93687643ca.jpg

2b8e204333.jpg

a9617e0742.jpg

6d5159c301.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رفع المخلفات من 3 أفدنة لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعى بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق