حريق هائل بمنزل سكني في بالغربية والدفع بـ3 سيارات لإخماد النيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حريق هائل بمنزل سكني في بالغربية والدفع بـ3 سيارات لإخماد النيران

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية اليوم، من السيطرة على حريق هائل اندلعت نيرانه بمنزل سكني مكون من 3 طوابق بشكل مفاجئ نتيجة حدوث ماس كهربائي، وتم الدفع بسيارات مطافئ والسيطرة على الموقف دون وقوع خسائر في الأرواح بقريه السملاوية بمركز زفتى.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل التهمت نيرانه منزل سكني بقريه السملاوية بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية لمكان الحادث وتم الدفع بـ3 سيارات مطافئ لإخماد نيران الحريق، وتم السيطرة على حريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق وتقدير قيمة التلفيات والخسائر المادية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حريق هائل بمنزل سكني في بالغربية والدفع بـ3 سيارات لإخماد النيران ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق