خطة البرلمان تكشف عن أبرز القوانين الموجودة على طاولة اللجنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خطة البرلمان تكشف عن أبرز القوانين الموجودة على طاولة اللجنة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

كشفت ميرفت الكسان عضو لجنة الخطة والموازنة ورئيسة اللجنة الفرعية لمتابعة عمل المصالح الإيرادية للدولة، عن أبرز مشاريع القوانين الموجودة على طاولة لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان في الفترة الحالية.

وقالت "الكسان" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن من أبرز القوانين الموجودة على طاولة لجنة الخطة والموازنة قانون الجمارك الجديد الذي تمت مناقشة 17 مادة من مواده حتى الآن، واللجنة عاكفة على مناقشة باقي المواد.

وأوضحت عضو لجنة الخطة والموازنة ورئيسة اللجنة الفرعية لمتابعة عمل المصالح الإيرادية للدولة، أن اللجنة الفرعية أجمعت مع رؤساء المصالح الإيرادية بالدولة لمناقشة المشاكل المتعلقة مع بيئة العمل والوصول لحلول لها.

وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر رفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان، على أن تعود للانعقاد يوم 8 ديسمبر المقبل.

يذكر أن البرلمان في جلسته العامة ، ناقش طلبات إحاطة كثيرة والبيانات العاجلة الموجهة ضد الوزراء بشأن العديد من القضايا المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خطة البرلمان تكشف عن أبرز القوانين الموجودة على طاولة اللجنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق