نقل البرلمان تناقش عددا من طلبات الإحاطة والاتفاقيات .. 8 ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نقل البرلمان تناقش عددا من طلبات الإحاطة والاتفاقيات .. 8 ديسمبر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

قال النائب وحيد قرقر ، عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن لجنة النقل من المقرر أن تعقد اجتماعاتها خلال أيام 8 ديسمبر و10 ديسمبر المقبلين.

وأشار قرقر فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن اللجنة ستناقش خلال اجتماعاتها عددا من طلبات الإحاطة المتبقية من دور الانعقاد الرابع بالبرلمان، والتى تقدم بها بعض النواب فى المحافظات.

كما أكد عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان أن اللجنة ستناقش أيضا عددا من الإتفاقيات المحالة إليها من هيئة مكتب المجلس، مشيرا إلى أن اللجنة ناقشت خلال اجتماعاتها الماضية اتفاقيتين بشأن استكمال تطوير هيئة السكة الحديد.

وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر رفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان، على أن تعود للانعقاد يوم 8 ديسمبر المقبل.

يذكر أن البرلمان في جلسته العامة ، ناقش طلبات إحاطة كثيرة والبيانات العاجلة الموجهة ضد الوزراء بشأن العديد من القضايا المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقل البرلمان تناقش عددا من طلبات الإحاطة والاتفاقيات .. 8 ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق