"غرفة السياحة": أسوان من أجدر المدن لاستضافة منتدى السلام الدولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"غرفة السياحة": أسوان من أجدر المدن لاستضافة منتدى السلام الدولى نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أكد خيرى محمد على، رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، أن أسوان واحدة من أفضل المدن السياحة فى مصر والعالم، وهى الأجدر باستضافة منتدى أسوان الدولى للسلام والتنمية المستدامة خلال شهر ديسمبر المقبل.

أضاف رئيس غرفة السياحة بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أسوان نجحت فى استضافة العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الكبرى وكانت بمثابة قبلة لسياحة المؤتمرات الدولية التى تعد نوعاً من أنواع السياحة، موضحاً أن أسوان تتميز بكونها مشتى عالمى، وتتمتع بمناظر خلابة وطبيعة ساحرة ومعالم أثرية وسياحية.

يذكر أن مدينة أسوان تستضيف منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة خلال يومى 11 و12 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يحضره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وعدد من زعماء وقادة دول العالم.

خيرى محمد على رئيس غرفة شركات السياحة
خيرى محمد على رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان

 

محافظة أسوان
محافظة أسوان

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "غرفة السياحة": أسوان من أجدر المدن لاستضافة منتدى السلام الدولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق