اليوم .. تنمية الوعي الثقافي لدى شباب جامعة سوهاج لمواجهة كذب الإعلام المعادي فى ندوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم .. تنمية الوعي الثقافي لدى شباب جامعة سوهاج لمواجهة كذب الإعلام المعادي فى ندوة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

اليوم .. تنمية الوعي الثقافي لدى شباب جامعة سوهاج لمواجهة كذب الإعلام المعادي فى ندوةجامعة سوهاج
سوهاج - مظهرالسقطي

تستضيف اليوم الأحد جامعة سوهاج الإعلامي دكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، والإعلامية تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، وذلك خلال الندوة التثقيفية التي ينظمها المركز الاعلامي في رحاب الجامعة الجديدة بقاعة قناة السويس

بالمركز الدولي للمؤتمرات .


وقال الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة أن الندوة يتم تنظيمها تحت عنوان " مؤسسات الدولة ودورها توعية الشباب لمجابهة فكر واكاذيب الاعلام

المعادي ".

 

وأشار إلى أن الجامعة تحرص دائما على القيام بدورها المنوط بها، من تنمية الوعي الثقافي لدي شباب الجامعة، حيث تضع خطط انشطتها التوعوية علي اساس مواجهة الفكر بالفكر، يذكر ان الندوة يتخللها لقاء مفتوح بين ضيوف الجامعة والطلاب للرد علي استفساراتهم .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم .. تنمية الوعي الثقافي لدى شباب جامعة سوهاج لمواجهة كذب الإعلام المعادي فى ندوة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق