تفاصيل دهس أتوبيسين لطفل أثناء ذهابه للدرس في المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفاصيل دهس أتوبيسين لطفل أثناء ذهابه للدرس في المنوفية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

لم يكن هذا الطفل يعلم أن خروجه من منزله ذهابًا لدرسه، وأن خطواته المتمايلة يمينا ويسارًا وابتسامته التي تعلو وجهه، ستكون آخر لحظاته بالدنيا، ولم يكن على علم أنه لن يلحق بأصدقائه في الدرس ليعودوا سويا لبيوتهم يلعبون ويتسامرون في طريق عودتهم.

قصة أليمة شهدها مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، حيث خرج الطالب كريم حسن، صاحب الـ10 سنوات، في طريقه لدرسه كعادته كل يوم، خرج من منزله مهندما في لباسه مصففا شعره كعادته قبل الذهاب لدروسه، ولكن هذا اليوم اختلف عن سابق الأيام فقد سبقه أصدقاؤه للدرس وصار وحيدا هذا اليوم في طريقه للحاق بهم.

ولكن القدر كان أسرع من أن يلحق بأصدقائه، فقد فوجئ أثناء سيره بأتوبيسين لنقل الركاب يتسابقان ويسابقان الزمن من أجل بعض الجنيهات، يسابق بعضهما البعض للحاق بتحميل الركاب قبل الآخر، وفي طريقهما للموقف بالسرعة الجنونية التي كانا يسيران بها فوجئوا بهذا الملاك يسير على الأرض والخوف يتملك قلبه ويحاول الابتعاد عنهما ويسير يمينا ويسارا محاولا الهروب بعيدا عنهما وعن سرعتهما الجنونية، ولكن لم يتمكن من مفاداتهما فصدمه أحد الأتوبيسين ليدهس رأسه الطاهرة البريئة لتمتزج كتبه بدمائه وسط صراخ المارة من هول المنظر.

تلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة بركة السبع بمصرع الطالب كريم حسن، 10 سنواتن بعد أن دهسه أتوبيس لنقل الركاب أثناء تسابق أتوبيسين لتحميل الركاب بتاريخ الثلاثين من نوفمبر.

تم نقل الجثمان للمستشفى، وتم التعرف عليه بواسطة أهله، وألقي القبض على السائقين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل دهس أتوبيسين لطفل أثناء ذهابه للدرس في المنوفية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق