ترك موقعه بالاستقبال.. إحالة طبيب بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ترك موقعه بالاستقبال.. إحالة طبيب بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أمر الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم، بإحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي إلى التحقيق بالشؤون القانونية، ترك موقعه بالاستقبال خلال زيارة مفاجئة من لجنة من مديرية الصحة برئاسة وكيل الوزارة.

وزار حميدة على رأس لجنة من المديرية مستشفى الواسطى المركزي شمال المحافظة، لتفقد سير العمل بها، بناء على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، و الدكتور محمد هاني محافظ بنى سويف، بالمتابعة المستمرة للمستشفيات، لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.

وكشفت اللجنة أن نسبة إشغال الحضانات والعناية المركزة وقسم الأطفال وصلت إلى 100%، كما كشفت اللجنة ترك طبيب الاستقبال موقعه أثناء العمل والنوباتجية الخاصة به وتمت إحالته للتحقيق.

كما تابعت اللجنة إجراءات ومعايير مكافحة العدوي والجودة بالأقسام الداخلية، ومدى الإلتزام بها.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة يرافقه الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية، سير العمل بمستشفي الصدر، وتبين تواجد طاقم النوباتجية بالكامل، ووصلت نسبة الإشغالات بالعناية المركزة إلى 100% وتوافر المستلزمات وأدوية الطوارئ، مع الالتزام بمعايير مكافحة العدوى.

واستمع وكيل وزارة الصحة إلى شكاوى بعض المرضى موجها بسرعة حلها، كما أفاد عددا من المرضى برضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، حيث وجه وكيل الوزارة الشكر إلي إدارة المستشفي والعاملين على حسن تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترك موقعه بالاستقبال.. إحالة طبيب بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق