محافظ أسوان يُطمئن المواطنين.. «الصحة والبنية الأساسية» على رأس أولوياتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ أسوان يُطمئن المواطنين.. «الصحة والبنية الأساسية» على رأس أولوياتي من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أعرب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتي يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة، مؤكداً على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى حيث سيتم تركيز الاهتمام على تلبية احتياجات المواطنين فى كافة القطاعات كالتعليم والصحة والبنية الأساسية والنظافة العامة وغيرها من القضايا التى تهم الشارع الأسواني مع العمل على استغلال المزايا النسبية وتعظيم مواردها .

 جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع الصحفيين والإعلاميين بمحافظة أسوان.

وأكد اللواء أشرف عطية على أن وجود أثنين من الشباب كنواب للمحافظ لديهم أفكار ورؤى ووجهات نظر بناءة ستساهم فى منظومة العمل لصالح الشعب الأسوانى كله بالكامل حيث وضعنا أيدينا على مختلف المشاكل الموجودة بالمحافظة وتم التعرف عليها ومناقشتها بدقة . وبدأنا في دراستها على الفور عقب تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى أعطى توجيهاته إلى ضرورة الإلتحام المباشر مع المواطنين وتنفيذ أعمال التطوير والتحديث .

وأضاف أشرف عطية بأن  أسوان محافظة عريقة وتستحق أن تكون فى مصاف محافظات الجمهورية . ولهذا فمن واقع الدراسة المبدئية للمشاكل التى تعاني منها المحافظة فهناك بعضاً منها سنتبنى لها حلول سريعة، وأخرى تتطلب بعض الإجراءات التنسيقية لحلها فيأقرب وقت، ونحن نسير على مبدأ أنه لا توجد مشكلة إلا ولها حل في ظل توافر الإرادة والإصرار على النجاح وهو ما نعتمد عليه طوال فترة عملنا ، وليس هناك مجالاً للإستسلام أو الفشل .

وأكد على تبنيه فكرة العمل كفريق واحد ينتهج الجد والإخلاص لتعظيم الإيجابيات وهو الذي يحتاج إلى التعاون والتكاتف بين الجميع لتحقيق آمال وطموحات أبناء هذه المحافظة . وطمأن عطية الشعب الأسواني بأنه سيتم العمل لخدمتهم وللصالح العام ، كما أنه لن تترك أى مشكلة إلا وسيتم التعامل السريع معها . ولن يهمل مواطن مصري أسواني واحد . موضحاً بأنه سيتم التواصل مع الوزارات والجهات المختلفة لوضع الحلول لأى مشاكل أو مطالب أولاً بأول ، كما أن تكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وأيضاً اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية تتضمن تنفيذ أعمال التطوير والتحديث والعمل الميداني والنزول إلى الشارع وهو ما سنعسى إلى تنفيذه على أرض الواقع بمنتهى الجد والإخلاص بما يعود بالنفع على المواطن الأسواني، مطالباً من كافة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة وتجنب التهويل في كتابة ونشر الأخبار والتقارير المختلفة عن المحافظة والتركيز على إبراز الإيجابيات ، وكذلك إلقاء الضوء على السلبيات في طور النقد البناء والإيجابي، معتبراً أن الإعلام هو أحد الوسائل الهامة لمعاونة الأجهزة التنفيذية من خلال تسليط الضوء على المشاكل والإحتياجات الجماهيرية بالمصارحة والمصداقية الكاملة مما يسهم في إيجاد حلولاً مناسبة لها  .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يُطمئن المواطنين.. «الصحة والبنية الأساسية» على رأس أولوياتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق