صور .. رئيس مطوبس يتابع المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» لدعم صحة المرأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور .. رئيس مطوبس يتابع المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» لدعم صحة المرأة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

صور .. رئيس مطوبس يتابع المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» لدعم صحة المرأة
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس استفتاح أبو ابراهيم أعمال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» لدعم صحة المرأة بمركز ومدينة مطوبس، وذلك بالكشف المبكر عن " أمراض الثدي والأمراض غير السارية لدى السيدات "

من خلال المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية.

 

و ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة، وذلك في أكثر من

180 موقع بواقع 212 فريق طبي على مستوى المحافظة لجميع السيدات فوق 18 عاماً للكشف المبكر عن أمراض السكر وأمراض الثدي والضغط والسمنة لتقديم جميع الخدمات من الفحوصات والعلاج بالمجان في إطار تعاون بين المنظومة الصحية وجميع الجهات التنفيذية والرقابية، وذلك لتأكيد حرص الدولة على الإرتقاء بصحة المواطن المصري.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور .. رئيس مطوبس يتابع المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» لدعم صحة المرأة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق