"تدخل لفض مشاجرة فقتل".. مصرع حلاق متأثرا بإصابته داخل مستشفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"تدخل لفض مشاجرة فقتل".. مصرع حلاق متأثرا بإصابته داخل مستشفى

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

لقي شاب مقيم بقرية أبو بدوي التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، وهو داخل مستشفى خاص، إثر تدخله لفض مشاجرة بين أسرتين في القرية، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

تلقى مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من إدارة مستشفى الفتح التخصصي بعاصمة المحافظة، بوصول "عبد الوهاب علاء السعدني" 25 عاماً، حلاق، ويقيم بقرية أبو بدوي التابعة لمركز شرطة بيلا، مصاباً بنزيف بادعاء ضرب من آخرين.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبسؤال والده اتهم "م.م.ش"، 18عاماً، طالب جامعي، وشقيقه "ع.م.ش"، بتحريض من والدهما "م.ش.ع"، بالاعتداء على نجله على خلفية تدخله لفض مشاجرة بين المشكو في حقهم مع آخرين منذ 10 أيام في القرية، وإصيب ونُقل للمستشفى فى حالة غيبوبة.

أخطر القسم اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، الذى كلف اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بالتأكد من أقوال الأب وصحة الواقعة، وجرى إلقاء القبض على المتهمين، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، الرائد احمد قطاطو، رئيس مباحث مركز بيلا.

وتبين أن الشاب مُصاب دخل في غيبوبة لمدة 10 أيام، إلا أنه لقى مصرعه داخل المستشفى متأثراً بإصابته، إثر الاعتداء عليه بالضرب على رأسه بـ"شومة"، وقال والده خلال سؤاله، إنه كان يحاول فض مشاجرة بين المشكو في حقهم وآخرين، وعقب انتهاء المشاجرة، إستقل نجله دراجة"موتوسيكل" رفقة أصدقاء له لنقل منقولات خاصة بهم، فباغته المتهمين بالضرب على رأسه بـ"الشومة"، حتى إصابته بنزيف فى المخ، وكسر في الجمجمة، وتهتك بأنسجة المخ كاملة، وتم نقله لمستشفى بيلا المركزى الذى حوله لمستشفى الفتح التخصصي، بناءاً على رغبتنا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17 لسنة 2019 أحوال قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق