محافظ أسوان يعقد اجتماعا لحل مشكلة مشروع الإسكان المميز بحي العقاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ أسوان يعقد اجتماعا لحل مشكلة مشروع الإسكان المميز بحي العقاد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اجتماعا مع الدكتور شريف مصطفى رئيس المجموعة الوطنية للاستثمارات (المحمودية) وذلك بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد، بجانب مديرى الإسكان والشئون القانونية والمالية، للوصول إلى حلول جذرية وسريعة لمشكلة الإسكان المميز بحى العقاد وتحديدا إنهاء أعمال التشطيب والترفيق فى المرحلة الأولى من المشروع والذى تضم ثلاثة ألاف وحدة سكنية.

و شدد محافظ أسوان على سرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة بشكل كامل بما يلبى مطالب الحاجزين بالمشروع وفى أسرع وقت، فى حين أكد رئيس شركة المحمودية على أنه سيعمل علي مضاعفة الأعمال فى المرحلة القادمة لتعجيل إنهاء جميع الأعمال من تشطيبات وبنية أساسية فى 13 عمارة كمرحلة أولى.

وذلك خلال شهر يناير المقبل، لافتاً إلى أنه سيكلف فرق العمل بالموقع باستمرار الأعمال ليلاً ونهاراً لسرعة نهو المشروع وذلك نتيجة للتنسيق الذى تم مع الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف لإزالة أى معوقات إدارية أو مالية فى هذا المجال.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يعقد اجتماعا لحل مشكلة مشروع الإسكان المميز بحي العقاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق