بعد تصريح "مش قرآن".. الفجر تنشر أبرز تصريحات وزيرة الصحة المثيرة للجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد تصريح "مش قرآن".. الفجر تنشر أبرز تصريحات وزيرة الصحة المثيرة للجدل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 .

عادت وزيرة الصحة هالة زايد، لتثير الرأي العام من جديد بعدما قالت في تصريحات إعلامية إن قانون مزاولة المهنة الذي تم تغييره يشترط إجراء تقييم للطبيب كل 5 سنوات، موضحة أنه سيتم إرسال نظام التكليف مكتوب للنقابة للإطلاع وأن "النظام مش قرآن"، ويمكن تعديله.

الفجر خلال التقرير التالي ترصد أبرز تصريحات وزيرة الصحة المثيرة للجدل:

غياب 100  صيدلي لا يهم

أثارت وزيرة الصحة الجدل بعد تصريحها أثناء زيارة مستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد التى تحدثت أن غياب مائة صيدلى لا يشغلنى بقدر غياب ممرضه واحدة، ليثير ذلك التصريح غضب نقابة الصيادلة الذين طلبوا بإقالتها.

من يرغب فى الالتحاق بتمريض أمامه 3 شهور لإنقاص الوزن

كما أثرت هالة زايد ردود الفعل وذلك بعدما انتقدت المقبلين على الالتحاق على كلية تمريض بأن أمامهم ثلاثة شهور لإنقاص وزنهم، كما انتقدت الوزيرة وزن الممرضات اللواتي يشتغلن في القطاع ولباسهن، معتبرة أن أغلبهم يعانون من السمنة، وطالبتهم بعدم لبس الطرح الطويلة بالعمل لتثير ضجة في الرأي العام.

السلام الجمهورى

كما أثارت جدلا كبير عندما أصدرت قرارًا تم تعميمه على جميع مستشفيات الجمهورية، ينص على إذاعة السلام الجمهوري ثم يعقبه قسم الأطباء يوميًا، عن طريق الإذاعة الداخلية بكل مستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق