مساعد وزير العدل يفتتح مكتب لقيد الدعاوى إلكترونيا ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مساعد وزير العدل يفتتح مكتب لقيد الدعاوى إلكترونيا ببني سويف

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

افتتح المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل للتطوير والتكنولوجيا، وهشام أحمد علي، سكرتير عام محافظة بني سويف، نائبا عن المحافظ الدكتور محمد غنيم، اليوم الأحد، مكتب لقيد وإدارة الدعاوى الأول على الصعيد بمجمع محاكم بني سويف، والذي يختص بقيد الدعاوى المرفوعة إلكترونيا، ووضع شاشات عرض عليها أسماء القضايا المنظورة، تيسيرًا على المواطنين والمحامين.

حضر الافتتاح المستشار عبدالرحمن مرزوق، رئيس محكمة بني سويف، والمستشار عبدالسلام الدلجاوي، رئيس المكتب الفني لاستئناف بني سويف ورؤساء نيابات بني سويف.

وقال عصمت الجابي، أمين عام مجمع محاكم بني سويف، إن المكتب الجديد هو الفريد من نوعه على مستوى الصعيد، كما أن المكتب يقوم بميكنة جميع القضايا المرفوعة، وعمل أرشيف إلكتروني تيسيرًا على الجمهور والمحامين.

وأضاف أن هذا المكتب الجديد به شاشات عرض للقضايا المنظورة كل يوم وعليها أسماء القضايا بحيث يمكن متابعة القضية بأسماء المتهمين من خلال شاشات العرض.

كان المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل للتطوير التكنولوجيا، قادما من المنيا، حيث افتتح مع المستشار عبدالهادى محروس، مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم، ومحمد عبدالفتاح، سكرتير عام محافظة المنيا نائبا عن المحافظ اللواء أسامة القاضي، مجمع محاكم سمالوط بمحافظة المنيا بعد بنائه وتجهيزه عقب أن طال المبنى القديم يد الإرهابيين من جماعة الإخوان بالحرق والتدمير والسلب خلال أحداث "رابعة والنهضة" 14 اغسطس عام 2013 .

حضر مراسم الافتتاح المستشار محمود علاء، مساعد وزيرالعدل لشؤون التطوير التقني ومركز المعلومات، والمستشار عبدالرحمن مرزوق، رئيس محكمة بني سويف، والمستشار عبدالسلام الدلجاوي، رئيس المكتب الفني لاستئناف بني سويف، ورؤساء نيابات بني سويف، ولفيف من القضاة والمستشارين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق