بعد مصرع طفل صعقا.. تركيب 430 غطاء على أعمدة الكهرباء بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد مصرع طفل صعقا.. تركيب 430 غطاء على أعمدة الكهرباء بمطروح

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

كلف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، باتخاذ إجراءات السلامة على أعمدة الكهرباء في الشوارع بالأحياء السكنية، حفاظا على الارواح والممتلكات مع بدء موسم الشتاء ومراجعة صيانة، موضحا أنه جرى تركيب431 غطاء لفتحات الأعمدة بمدينة مرسى مطروح.

ويأتي قرار المحافظ بعد أيام من  مصرع الطفل يوسف مبارك حميدة المالكي، 4 سنوات، صعقا بالكهرباء في منطقة الكيلو 7 بحي الشروق بمدينة مرسى مطروح، بسبب فتحة بعمود كهرباء مما أسفر عن وفاته في الحال.

ووجه شعيب، اليوم الاثنين، جميع أجهزة المحافظة باستمرار اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة مع موسم الشتاء ومواجهة أي طوارئ خاصة اتخاذ إجراءات السلامة مع الحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة .

ومن جانبه أكد اللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، الانتهاء من تركيب أبواب على أعمدة الإنارة لـ431 عمود بعدة مناطق بمرسى مطروح، استمرارا لجهود مجلس المدينة في مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة بالأحياء حفاظا على رواح المواطنين .

وقال رئيس مدينة مرسى مطروح إن المناطق التي جرى مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة بها هي شارع السنوسية ومحيط مدرسة العوام حتي طريق القصر لعدد 31 عامود تحت إشراف المهندس كامل رزق مدير إدارة الإنارة بمجلس المدينة، كما جرى تركيب أبواب علي أعمدة الإنارة بشارع السنوسية ، مناشدا المواطنين بالتنسيق مع مجلس المدينة في أي خطوات أو مبادرات إيجابية لوضع مواد عازلة مع الإبلاغ عن أي أعمدة بدون اغطية أو غير آمنة لسلامة المواطنين، والإبلاغ الفوري عن أي محاولة لسرقة نزالات وأبواب أعمدة الإنارة.

وأضاف المعداوي أنه جرى تركيب بوابات على الأعمدة حفاظا على أرواح المواطنين واستجابة لشكاوى الأهالي تفاديا لحدوث أي طارئ للأطفال والطلاب، مؤكداً أنه جرى وضع خطة لرفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة بجميع أحياء المدينة طبقا لجدول زمنى محدد في حدود الإمكانيات المتاحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق