رئيس "المراسلين الأجانب" يشكر السيسي.. ويؤكد: مصر تخلصت من كابوس الإخوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس "المراسلين الأجانب" يشكر السيسي.. ويؤكد: مصر تخلصت من كابوس الإخوان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

قال رئيس رابطة المراسلين الأجانب فولكهارد فيندفور، إن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له ومنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تكريمًا للصحافة ككل، معبرا عن سعادته بالتكريم.

وشكر فيندفور ضياء رشوان نقيب الصحفيين على كلماته، في أثناء حفل تكريمه، اليوم، في مقر الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدا: "موقفي الشخصي كان دائما الالتزام بما أراه وتأكدت بأنه صحيح وسليم ولم أدخل في أخبار مثيرة لأن الإثارة ليست الهدف، كما أنني لا أملك صلاحية تقييم ما يكتبه زملائي المراسلين الأجانب، فنحن ندافع عن الحريات الصحفية التي يتمتع بها الصحفيون الأجانب في مصر باستثناء بعض الوقائع، والصحافة الاجنبية المتواجدة تسعى للتفاعل مع الأحداث وجميعنا يشترك في هدف نقل الوقائع وليس معنى ذلك أن نكتب بالأسلوب نفسه فكل صحفي وإعلامي ومعلق لديه نظرته وآراءه وهذا طبيعي".

وأكد فولكهارد أن هناك أجهزة لا أعرفها تنشر الأكاذيب عن مصر: "وأنا هنا لا أدافع عن الحكومة المصرية لكن هذا ما يحدث المصريون يتسمون بالتمسك بالقيم والمفهوم الأخلاقي القديم ده يصح وده ميصحش"، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان كانت تسعى لطمس الهوية المصرية: "قالوا في ستاد القاهرة الهوية المصرية إسلامية إسلامية"، ومن الجيد أن هذا للكابوس انتهى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق