رئيس الوزراء يبدأ العام الجديد بتفقد ممشى «أهل مصر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبيل اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ممشى أهل مصر، الذي يتم تنفيذه على مناطق كورنيش النيل.

ويهدف المشروع إلى تخصيص ممشى للمواطنين الذين يريدون الاستمتاع بالنيل بعيدا عن أماكن وطرق سير المركبات من منطقة كوبرى إمبابة وحتى كوبرى 15 مايو.

وتم الانتهاء من التخطيط والمقاول يعمل على الأرض، وسيكون مكانًا يفتخر به كل مصرى، مثل عواصم العالم المتحضر، ومدة التنفيذ تصل إلى عامين في جميع المناطق المطلة على نهر النيل. على جانب آخر، يعقد مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أول اجتماع له في العام الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يناقش الاجتماع تقارير عدد من الوزارات الخدمية فيما يتعلق بتحسين جودة الخدمات.

ويناقش المجلس تقرير وزارة التربية والتعليم حول امتحانات نصف العام، وكذلك عمليات تسليم التابلت لطلبة الصف الأول الثانوى، كما يناقش المجلس كذلك تقرير وزارة التعليم العالى حول استعدادات الجامعات لامتحانات النصف الأول من العام الدراسي.

كما يستعرض التقارير الخاصة بعمليات إعادة تأهيل عدد من المناطق العشوائية في القاهرة في ضوء عمليات تطوير منطقة المدابغ، كما يستعرض مجلس الوزراء آخر الإجراءات فيما يتعلق بكارت الفلاح لتوثيق الحيازات الزراعية في إطار صرف المقررات الخاصة بالزراعة الشتوية من أسمدة، كما يناقش تقرير وزارة الصحة حول تأهيل المنشآت الطبية في محافظات المرحلة الثانية من برنامج التأمين الصحى الشامل، وتقريرا مبدئيا من وزارة المالية حول مؤشرات الأداء الاقتصادي في النصف الأول من العام المالى الحالى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق