رئيس القابضة للطيران يتفقد الخدمات الأرضية ويهنئ العاملين بالعام الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس القابضة للطيران يتفقد الخدمات الأرضية ويهنئ العاملين بالعام الجديد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

قام صباح اليوم الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بجولة داخل المهبط بالخدمات الأرضية بمطار القاهرة، وذلك بالتزامن مع أول نسمات صباح العام الجديد وفي إشارة أسعدت العاملين بالخدمات الأرضية.

يأتي ذلك بالتزامن مع أن اليوم هو أول يوم عمل لنشاطي البوش باك ومظهر الكبائن بعد ضمه لأنشطة الخدمات الأرضية من شركة الصيانة.

ثم قام الطيار أحمد عادل، بالمرور على مواقع العمل تحت الطائرات وصافح العاملين وهنأهم بالعام الميلادي الجديد، وأيضا أطمأن عادل على سير العمل وانتظامه منطقة الترانزيت داخل الصالة الموسمية ثم أستكمل الجولة بمبنى الركاب رقم 3.

ووجه الكابتن أحمد عادل الشكر للعاملين بالخدمات الأرضية على مجهوداتهم ونشاطهم الملحوظ خلال الفترة الماضية ، وطالبهم بالاستمرار على نفس نهج العمل والاجتهاد خاصة مع موسم الشتاء الذي يشهد رواجا سياحيا وتزداد فيه الرحلات القادمة من الدول الأوربية.

وفى نهاية الجولة قدم العاملين شكرهم الطيار أحمد عادل على هذه الزيارة المتزامنة مع أول أيام العام الجديد.

شارك كابتن أحمد عادل فى جولته المهندس مجدي محمدين رئيس شركة الخدمات الأرضية والمهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل و علاء عبد الرحمن مدير عام التحميل بالقاهرة.

وقد أبلغ المهندس مجدي محمدين العاملين بالخدمات الأرضية بالشكر المقدم لهم من الكابتن أحمد عادل على مجهوداتهم الواضحة وتقديره لهذا المجهود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق