نائب دمياط: الجن يحرقون المنازل.. الأمر أصبح "مرعب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب دمياط: الجن يحرقون المنازل.. الأمر أصبح "مرعب" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

علق الدكتور أبو المعاطي مصطفى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر سعد وكفر البطيخ بدمياط، على أسباب اندلاع النيران في أحد المنازل بقرية كفر سليمان وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي.

وأوضح النائب، أن هناك منزلا اشتعلت فيه النيران مرتين خلال شهر واحد لأسباب غامضة، حيث فوجئ أصحاب المنزل باشتعال النيران وتصاعد الأدخنة وسط حالة من الذعر لدى الأهالي بسبب عدم وجود أسباب معلومة لاشتعال النيران.


وأضاف عضو مجلس النواب، أن الجن وراء اشتعال النيران في المنزل، حيث إن السيدة الموجودة بالمنزل تعرضت لجروح قطعية وإصابات لا تعلم سببها وبجسدها العديد من الجروح غير معلومة الأسباب، موضحا أن الأمر بات مرعبا لجميع أهالي قرية كفر سليمان التابعة لمركز كفر سعد بدمياط، وكان في البداية لا يصدق أحد ما يقوله صاحب المنزل حتى حدثت وقائع اشتعال النيران.

وذكر، أنه في المرة الأولى قام الرجل بنقل الأثاث ووضعه في حجرة عند صديق له وتفاجأ صديقه باشتعال النيران في الحجرة التي تضم الأثاث المنقول.


ومن جانبه، قال أحمد البطوط صاحب المنزل المحترق، إنه يعاني منذ 7 سنوات بعد وفاة والده والذي قال له في مرة قبل وفاته إنه يصاحب الجن ويجلس معهم، وأنه بعد وفاته قرر الجن إشعال النيران في المنزل وتعذيبه هو وزوجته وإحداث جروح به، موضحا أنه قام بزيارة عدد من الشيوخ لسؤالهم حول وجود حلول تقيه من أذية الجن له دون جدوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق