«صناع الخير» تطلق مبادرة لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين بقرى غرب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«صناع الخير» تطلق مبادرة لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين بقرى غرب مصر من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

أطلقت مؤسسة صناع الخير للتنمية، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاقتصادية وفاعلي الخير مبادرة إنسانية جديدة من داخل قرى الزيات والخرطوم بالوادي الجديد أقصى غرب مصر.

 تستهدف المبادرة توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين، في القرى والتجمعات السكانية والبدوية والصحراوية في كل محافظات مصر، وبخاصة الأشد احتياجا في المناطق الحدودية منها.


وأكد هاني عبد الفتاح، المدير التنفيذي للمؤسسة، أن المبادرة تأتي  ضمن منظومة العمل الإنساني الذي تنفذه صناع الخير لدعم شرائح غير القادرين في تلبية احتياجتهم الموسمية، استكمالا لما قامت به المؤسسة من قبل في توزيع المواد الغذائية وكراتين رمضان واللحوم والدجاج المجمد.


 وأشار إلى أن المبادرة انطلقت من داخل قرى الزيات والخرطوم وشرق بولاق بمراكز الداخلة والخارجة وبلاط بالوادي الجديد، حيث تم توزيع 500 بطانية  بهذه القرى وأن اختيار قرى مراكز محافظة الوادي الجديد في أقصى غرب مصر يأتي تأكيدا على استهداف المؤسسة لدعم شرائح غير القادرين في التجمعات البدوية والصحراوية والقرى والنجوع والعزب في محافظات مصر المختلفة.


وأوضح عبد الفتاح أن المبادرة الجديدة سوف تقوم أيضا بتوزيع بطاطين الشتاء فىي محافظات البحيرة، والفيوم، وبني سويف، وشمال وجنوب سيناء، والغربية ، والمنيا، والشرقية، وكفر الشيخ ، وأسيوط ، وقنا، الأقصر، وأسوان ،وسوهاج، والمنيا، والوادي الجديد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق