حلويات المولد مفيدة للجسم.. ولكن بشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حلويات المولد مفيدة للجسم.. ولكن بشروط من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

حلوى المولد تعد من الحلويات التي بها نسبة عالية من السكريات، ولكنها تحتوي على العديد من المكسرات التي تكون غنية بالعناصر الغذائية التي تفيد الجسم، وتزيد من صحته، وحيويته، ونشاطه، مثل الفسدق، والبندق، والسوداني.

ولذا يمكن تناول حلوى المولد، ولكن من الأفضل البعد عن تناول الملبن، والنوجا، واستبدالهم بالحلوى التي تحتوي على المكسرات التي تعزز من صحة الجسم، حيث تحتوي المكسرات على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، والدهون، والبروتين، وعناصر أخرى تمد الجسم بالطاقة والحيوية.

كما تحتوي المكسرات على نسبة غنية من المواد المضادة للأكسدة، والفيتامينات، التي تعزز الجهاز المناعي، وتحميه من الأمراض والأوبئة، وتحتوي على عناصر غذائية تعمل على خفض معدل الكوليسترول في الدم، وبالتالي تقي من خطر الإصابة بالسكري والسمنة.

وتحتوي المكسرات على عناصر غذائية تعمل على تسكين الآلام، وتعالج الالتهابات، كما أن بها نسبة كبيرة من الألياف التي تؤدي إلى تحسين صحة الجهاز الهضمي، وتقوي صحة المعدة، وتحمي القلب من التعرض للجلطات والأزمات، وتحسن من صحة الشرايين، والأوعية الدموية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حلويات المولد مفيدة للجسم.. ولكن بشروط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق