اليوم بدء مؤتمر «صحة» الدولي الأول لتميز التمريض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم بدء مؤتمر «صحة» الدولي الأول لتميز التمريض من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

تنظم شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» اليوم، مؤتمر صحة الدولي الأول لتميز التمريض، تحت شعار «ايجاد بيئة متميزة من خلال الشراكة مع ممرضي الرعاية المباشرة»، ويعقد المؤتمر لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمشاركة عدد من المختصين من دولة الإمارات، والدول العربية وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ويستمر يومين.
يناقش المؤتمر دور التمريض في تطوير الاستراتيجيات الابتكارية لتحقيق التميز في منظومة الرعاية الصحية، ويوفر فرصة للتعلم المستمر للتمريض إذ تم اعتماد المشاركة في المؤتمر بواقع 11 ساعة ونصف الساعة.
وأكد الدكتور علي عبدالكريم العبيدلي، المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية في «صحة» الحرص على تقديم رعاية صحية متميزة لجميع فئات المجتمع من جميع الأعمار، إذ تؤمن الشركة بأن الرعاية المتكاملة نتاج جهود مشتركة.
من جانبها أكدت د.عائشة المهري المدير التنفيذي لشؤون التمريض والمهن الصحية المساندة ، في الشركة الحرص على تعزيز ودعم التميز في الرعاية الصحية، وتأهل كوادرها الطبية والفنية لأداء مهامها بأعلى جودة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم بدء مؤتمر «صحة» الدولي الأول لتميز التمريض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق