خبراء يوضحون علاقة الفلفل الحار بالشيخوخة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خبراء يوضحون علاقة الفلفل الحار بالشيخوخة من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

واشنطن - لايف ستايل

كشف خبراء من جامعات بعدة دول" امريكا وأستراليا وقطر"، أن الفلفل الحار تناوله يؤدي الى تضاعف احتمالات ظهور أعراض الشيخوخة على الأشخاص، وتراجع سريع لمقدراتهم المعرفية.

ووجد الخبراء أن الأشخاص، الذين يقبلون على تناول الفلفل الحار، معرضون أكثر من غيرهم لخطر التراجع السريع لمقدراتهم المعرفية في الشيخوخةولتأكيد المفعول الضار للفلفل الحار، قام العلماء بتحليل البيانات لـ 5 آلاف شخص من سكان الصين، جمعت على مدى 15 عاما.

وكان متوسط أعمار المشاركين بالتجربة، عند البداية، 63.5 سنة. وخلال مدة التجربة بالكامل كانوا يخضعون لاختبارات في القدرات الفكرية (المعرفية)، بموازة تسجيلهم اليومي لقائمة الأطعمة التي يتناولونها

واكتشف العلماء أنه كلما زاد استخدام الناس للأطعمة الغنية بالتوابل وخاصة الفلفل الحار، انحسرت لديهم القدرات المعرفية العقلية، وفقاً لموقع روسيا اليوم

وافترض الخبراء أن مكون الكابسويد القلوي في الفلفل الحار هو السبب بتراجع القدرات العقلية مع التقدم بالسن إذا ما تم تناول الفلفل الحار بكثرة.

قد يهمك ايضاً:

أطعمة ومشروبات تحمي الرجل من سرطان البروستاتا 

فوائد الفلفل الحار في علاج بعض أنواع سرطان الثدي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبراء يوضحون علاقة الفلفل الحار بالشيخوخة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق