تعرف على أضرار النوم مع وجود مروحة هواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتاج الأشخاص في موسم الصيف وجود مروحة هواء للتمكن من النوم براحة وهدوء، ذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ولكن وجودها من الممكن أن يؤدي الى مشاكل صحية عديدة قد يجهلها الكثيرون.

وأكد مجموعة من أطباء في بريطانيا خلال دراسة أجريت، أن هناك أضرار على صحة الإنسان عند وجود مروحة مثبتة بالسقف أو عموية أثناء النوم.

تفيد صحيفة Daily Mail ، بأن هناك أشخاصا ينامون في غرف من دون قلق فيها مروحة مثبتة في السقف أو عمودية على الأرض، ويعتبرون أن البرودة التي تأتيهم من هواء المروحة هي أفضل من الهواء البارد الذي تنتجه مكيفات الهواء

ووفقا للأطباء، يمكن أن يسبب النوم في غرفة فيها مروحة شغالة، تطور نوبات الربو، والسعال الجاف وجفاف العينين وحكة، ا يؤدي إلى ظهور مشكلات في النوم

يشير الخبير مارك ريديك، إلى أن "المروحة تحرك الهواء في الغرفة ومعه تيار ذرات الغبار وحبوب اللقاح (حبوب الطلع) التي دائما تكون موجودة في المساكن. فإذا كان الشخص يعاني من الحساسية، أو الربو أو التهاب الأنف التحسسي "حمى القش" فإن هواء المروحة سيخلق له مشكلات عديدة، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

كما أنه إذا كانت المروحة تعمل والهواء موجه مباشرة إلى الشخص النائم، فسوف يسبب له تشنجات وآلاماً عضلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على أضرار النوم مع وجود مروحة هواء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

أخبار ذات صلة

0 تعليق