وظائف إدارية بوزارة العدل 1439: رابط تقديم وظائف وزارة العدل للرجال بمسمى أعوان قضاه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وظائف إدارية بوزارة العدل 1439: رابط تقديم وظائف وزارة العدل للرجال بمسمى أعوان قضاه من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

تقديم وظائف وزارة العدل ، طرحت وزارة العمل عدد من الوظائف الإدارية ، والوظائف المالية، تحت مسمى أعوان قضاه للرجال فقط على المرتبة الخامسة، وقالت الوزارة في بيان لها أن تسجيل وظائف وزارة العدل مخصصة لحملة الدبلومات في بعض التخصصات المطلوبة، على أن لا يقل التقدير عن جيد جداً.

شروط التقديم على وظائف وزارة العدل

حددت وزارة العدل بعض الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في التسجيل على الوظائف المطروحة لعام 1439.

  • يجب أن يكون المتقدم على وظائف العدل أن يكون حاصلاً على مؤهل دبلوم كلية المتجمع، معهد الإدارة، أو الكلية التقنية ، لمدة سنتان ونصف بعد الثانوية العامة، كما يجب إرفاق الوثيقة إلكترونياً، مع ضرورة إجادة الحاسب الآلي إجادة تامة.
  • على المتقدم على الوظائف المعلنة ألا يكون متقاعداً أو يشغل نفس المرتبة في أي من الجهات الحكومية، وأن يلتزم بالتقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف التي تم الإعلان عنها.
  • ألا يكون المتقدم على الوظائف عسكرياً، وفي حال إخفاء ذلك سيتم إلغاء الاختبارات، كما يجب إرفاق المستندات المطلوبة، وتحميلها أثناء التسجيل في الوظائف، ويجب أن تكون المسوغات واضحة، وسيتم استبعاد أي طلب غير واضح به المستندات.
موعد التسجيل على وظائف وزارة العدل

تم الإعلان أن موعد تسجيل وظائف وزارة العدل سيكون بدايةً من الأحد 17/10/1439، وينتهي في يوم الخميس الموافق 21/10/1439 هجرياً، ونوهت أن التقديم على الوظائف متاح من خلال موقع وزارة العدل.

رابط تقديم وظائف وزارة العدل

يمكن التسجيل على الوظائف من خلال رابط تقديم وظائف وزارة العدل ، وحذرت الوزارة المتقدمين من أي بيانات غير صحيحة، على أن يتم استبعادهم على الفور.

من ناحية أخرى قالت وزارة العدل يجب على المتقدمين على الوظائف الإدارية بوزارة العدل ، إرفاق وثيقة التخرج على أن تكون واضحة، وصورة الهوية الوطنية، وأكدت أنه سيتم دراسة الطلب بعد التسجيل من خلال بيانات المتقدم، والمستندات التي تم رفعها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وظائف إدارية بوزارة العدل 1439: رابط تقديم وظائف وزارة العدل للرجال بمسمى أعوان قضاه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق