السعودية اليوم حادث مروري مروع في المضايا.. وفاة 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حادث مروري مروع في المضايا.. وفاة 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

2018-06-30

حادث مروري مروع في المضايا.. وفاة 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال

3 إصابات منها طفلان إصابتهما متوسطة

المواطن- خالد الأحمد- جازان

لقي 5 أشخاص مصرعهم، بينهم 3 أطفال، وأصيب 3 آخرون أحدهم إصابته حرجة للغاية بينهم طفلان، وجميعهم من أسرة واحدة، إثر حادث مروع للمركبة كانت تقلهم، مساء اليوم السبت، بعد ارتطامها بعمود كهربائي على طريق الحزام الدائري بمركز المضايا جنوب مدينة جازان.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة ٨.٣٩ من مساء اليوم السبت بلاغًا بوقوع حادث اصطدام سيارة من نوع هايلكس بعمود كهربائي على الحزام الدائري بمركز المضايا، مضيفًا أن هناك عددًا من المصابين في الموقع ليتم على الفور انتقال 4 فرق إسعافية مع القائد الميداني موسى أبو حذاف.

وأضاف أنه عند وصول الفرق الإسعافية وجدت في الموقع 8 حالات، منها 5 حالات وفاة في الموقع قبل وصول الفرق الإسعافية، 3 منهم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام إلى 11 عامًا، وبقية ضحايا الحادث مصابون وعددهم 3، منهم طفلان إصابتهما متوسطة، والحالة الثالثة إصابتها حرجة، وقدم لهم المسعفون الخدمة الطبية اللازمة، وتم نقلهم إلى مستشفى أحد المسارحة لتلقي العلاج.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم حادث مروري مروع في المضايا.. وفاة 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق