السعودية اليوم بالصور.. افتتاح الملتقى الدعوي بمهرجان صيف النماص 1439هـ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. افتتاح الملتقى الدعوي بمهرجان صيف النماص 1439هـ من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

2018-07-01

بالصور.. افتتاح الملتقى الدعوي بمهرجان صيف النماص 1439هـ

المواطن -سعيد ال هطلاء - النماص 

قام  محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن عائض العجيري مساء أمس السبت بافتتاح فعاليات الملتقى الدعوي  الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان صيف النماص1439 هـ تحت شعار “صيف النماص ملتقانا” وذلك بعد صلاة المغرب بالجامع الكبير بالنماص.
بدأت الفعاليات بمحاضرة لمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الدكتور حجر بن سالم العماري بعنوان “أعمال القلوب .
وقد شهدت المحاضرة حضور عدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة والأهالي وزوار المحافظة .

وسينطلق مساء اليوم مهرجان صيف النماص، حيث سيشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة، وسيتم على هامش الافتتاح تدشين الخيمة الثقافية والتي تضم العديد من المعارض الفنية والمعروضات الأثرية والمسرح الثقافي ويتوقع أن يشهد حفل الافتتاح حضوراً لافتاً من أهالي وزوار المحافظة.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم بالصور.. افتتاح الملتقى الدعوي بمهرجان صيف النماص 1439هـ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق