لعبة الحوت الأزرق تصل السعودية لأول مرة وسقوط أولى ضحاياها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لعبة الحوت الأزرق تصل السعودية لأول مرة وسقوط أولى ضحاياها من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أعلنت مصادر سعودية أمس، عن انتحار طفل سعودي في الصف السادس الابتدائي، من مدينة أبها السعودية والتي تقع جنوب غرب المملكة، وذلك شنقاً في منزله بسبب لعبة الحوت الأزرق، حسبما أوضحت بعض الصحف السعودية.

وحسب التفاصيل التي كشف عنها أحد أقارب الطفل المنتحر للصحف السعودية، على إن الشكوك لدى أهل الطفل تدور حول لعبة إلكترونية، مؤكداً على إنه عقب العثور على الطفل منتحراً أوضح عدد من الأطفال أصدقاء الطفل على إنه قد انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق، ولكن مازالت الشكوك قائمة حول سبب الانتحار.

لعبة الحوت الأزرق في السعودية

وقد نشر الشاب عبدالله بن فهيد، تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلالها إن ابن خاله والذي يدرس في الصف السادس الابتدائي أقدم على الانتحار شنقاً في منزله متأثراً بأحد الألعاب الإلكترونية على الجوال.

كما حذر الكثير من الخبراء في التكنولوجيا، بشكل كبير في الفترة الماضية من هذه الألعاب والتي تصيب الكثير من الأطفال، حيث دعا الكثير من الأطباء النفسيين بضرورة متابعة الأطفال بشكل مستمر، ومراقبة نشاطتهم على الهواتف الذكية من أجل حمايتهم من الوقوع ضحية لمثل هذه الالعاب الجديدة على المجتمع العربي.

الجدير بالذكر أن لعبة الحوت الأزرق، هي أحد الألعاب الإلكترونية والتي تستهدف الأطفال والمراهقين في كافة دول العالم، حيث تتكون من تحديات متواصلة لمدة 50 يوم.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لعبة الحوت الأزرق تصل السعودية لأول مرة وسقوط أولى ضحاياها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق