أمير القصيم: مرصد الأهلة يحيي السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمير القصيم: مرصد الأهلة يحيي السنة

من موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

عبر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، عن إعجابه بمشروع المرصد الفلكي الذي يرصد الأهلة القمرية في متحف الراجحي بمحافظة البكيرية، ويعد من معالم المنطقة.

وأشاد - خلال استقباله محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ومدير المرصد بجامعة المجمعة الرائي عبدالله بن محمد الخضيري وعضو لجنة التنمية السياحية عبدالرحمن بن محمد الراجحي والرائي عبدالعزيز البراهيم - بالتعاون بين بلدية البكيرية وجامعة المجمعة ومتحف الراجحي لإقامة هذا المشروع المهم الذي يهتم بإحياء السنة وتنشيط التراث والرقي بمنطقة القصيم.

فيما عبر فريق المرصد الفلكي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على توجيهات سموه النيرة في المشروع، الذي سيكون إضافة لمنطقة القصيم عامة، ولمحافظة البكيرية خاصة، منوهين بدعم سموه الدائم لكل ما من شأنه خدمة منطقة القصيم ورقيها، وأن يكون المشروع رافداً لكل المهتمين برصد الأهلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير القصيم: مرصد الأهلة يحيي السنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق