محمد بن عبدالرحمن لمدير جامعة الإمام: نواديكم استثمرت فراغ الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد بن عبدالرحمن لمدير جامعة الإمام: نواديكم استثمرت فراغ الشباب

من موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، أهمية الدور الذي تقوم به جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كواحدة من أعرق الجامعات السعودية في خدمة أبناء الوطن، ومثمناً جميع الجهود التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها.

وأشاد سموه - خلال استقباله مدير الجامعة، عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وعدد من منتسبيها- بالقائمين على النوادي الصيفية التي نظمتها جامعة الإمام والطلبة المشاركين فيها.

وأوضح أن إقامة مثل هذه النوادي تأتي لرعاية الشباب والمحافظة على أوقاتهم وتربيتهم التربية الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال والبعيدة عن الغلو والجفاء والإفراط والتفريط، منوهاً بما قدمته من استثمار لأوقات فراغ الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية.

وتابع: للجامعة دور في خدمة المجتمع والاهتمام بالشباب وتعميق المفاهيم الشرعية السليمة والانتماء والولاء لهذا الوطن وولاة الأمر وصقل مهارات الشباب وتنمية هواياتهم وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالنافع، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للقائمين عليها.

من جانبه، ثمن أبا الخيل جهود أمير الرياض بالنيابة وما يقدمه من دعم وتوجيه للجامعة ومنتسبيها، مشيراً إلى اعتزاز الجامعة وافتخارها وهي تحتضن شباب الوطن من خلال النوادي الصيفية التي أقامتها في المدينة الجامعية، وفي باقي مدن المملكة، التي تمثل حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهود والعمل لرعاية شبابنا وتقديم كل ما يحتاجون إليه، وهو اهتمام غير مستغرب في ظل القيادة الحكيمة والدعم اللا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اللذان جعلا الوطن وأهله في قمة أولوياتهما وخاصة الشباب الذين سخرت لهم الدولة الإمكانات والخبرات ليستفيدوا من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع ويجنبهم اتباع الأفكار المضللة والهدامة وليكونوا لبنات صالحة في كيان الوطن الشامخ، مبيناً أنها تزخر بالبرامج والفعاليات الهادفة التي تبني وطن النماء والوفاء والعطاء، وليكونوا لبنات صالحة  لجيل رؤية 2030 في هذا الوطن المعطاء.

وأكد أبا الخيل أن وجود الشباب في مثل هذه المحافل والمحاضن والمراكز الموثوقة يجنبهم المؤثرات ودعاة الفتنة، مثمناً متابعة أمير منطقة الرياض بالنيابة لكل أعمال الجامعة والمعاهد التابعة لها التي كان لها بالغ الأثر في إنجاح المهام والأعمال والفعاليات التي تنفذها الجامعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد بن عبدالرحمن لمدير جامعة الإمام: نواديكم استثمرت فراغ الشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق