أسر شهداء الواجب.. والحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسر شهداء الواجب.. والحج من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


الكثير من الكتَّاب تحدثوا مشكورين عن نجاح موسم حج هذا العام وأداء الحجيج حجهم بكل يسر وسهولة والذي كان نجاحاً يفوق كل الأعوام السابقة وإن شاء الله القادم أفضل، وهذا فضل من الله ثم بفضل الجهود الجبارة من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه وسمو وزير الداخلية حفظهم الله والجهود الجبارة من قبل العاملين المخلصين في الحج.
ومن الخدمات المقدمة أيضًا وقد سها عنها الكثير وهي ما يقدم لأهالي شهداء الواجب وهو تخصيص خمسة مقاعد لكل أسرة شهيد تتكفل بهم الدولة ممثلة في وزارة الدفاع لأداء فريضة الحج، وقد تحدث لي ولي أمر أحد الشهداء على ما لقوه من حفاوة وتكريم في هذه الاستضافة، وهذا الأمر لا يحدث في أي بلد ولم يسبق لأي دولة أن تكفلت برعاية أسر الشهداء كما حصل من قبل حكومتنا الرشيدة.
فللوطن علينا حق الدعاء له بأن يجعله الله شامخًا للأبد وأن يرد كيد الكائدين ويجعله في نحورهم، ويحمي هذه البلاد من كل مكروه ويحفظ قيادتنا الرشيدة ويعينهم على الخير والصلاح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسر شهداء الواجب.. والحج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق