حسم عقد التأمين في انتظار توقيع وزير التعليم.. إعلان المزايا الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حسم عقد التأمين في انتظار توقيع وزير التعليم.. إعلان المزايا الجمعة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

عبدالله الغامدي (الرياض)

أعلن مدير مركز خدمات المعلمين بشركة تطوير التعليم القابضة علي المنيع لـ«عكاظ»، توصل مركز خدمات المعلمين لاتفاق مع إحدى شركات التأمين لتقديم خدمات التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات، مشيرا إلى أن تلك الاتفاقيات في انتظار موافقة مجلس المركز الذي يرأسه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، متوقعا تقديم الخدمات في غضون شهر من موافقة المجلس على عرض الشركة.

وأوضح أن إعلان المزايا والخدمات الحصرية للمعلمين والمعلمات، التي تم التوصل إليها، سيكون بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الجمعة القادمة، وذلك عقب الموافقة عليها من مجلس مركز خدمات المعلمين، وقال «قد يتم تأجيل الإعلان لأي وقت آخر خلال العام الحالي». وأشار إلى أنه تم التوقيع على أكثر من 50 اتفاقية مع شركات من القطاع الخاص لتقديم المزايا، مشيرا إلى أن العقود الموقعة تشمل تقديم خدمات في مجالات عدة تشمل الطيران والفندقة والاتصالات وعدد كبير من الخدمات. يذكر أن الخدمات المتوقعة تشمل خدمات صحية وعلاجية وخدمات تسهيلات في التمويل الشخصي والعقاري والدراسي والبطاقات الائتمانية وخدمات في شركات الاتصالات منها شرائح اتصال وإنترنت مخفضة ومتعددة وشراكات مع وكالات السيارات وتخفيض أسعار الطيران وشركات تأجير السيارات وتخفيضات في التسوق في الأثاث المنزلي والحواسيب والملابس والإعفاء من رسوم الدراسة عن بعد والانتساب في التعليم الجامعي وتخفيض أسعار الدورات التدريبية وتخفيض رسوم العضوية في الجمعيات العلمية والمهنية وتوفير أندية للمعلمين وعروض مخفضة وميسرة للاحتفالات وشراكات مع القطاع الخاص لتمويل وبناء الأندية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حسم عقد التأمين في انتظار توقيع وزير التعليم.. إعلان المزايا الجمعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق