خادم الحرمين مهنئا رئيس المالديف المنتخب: نتطلع لتعزيز علاقاتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خادم الحرمين مهنئا رئيس المالديف المنتخب: نتطلع لتعزيز علاقاتنا

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (الرياض)

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً أمس (الأحد) برئيس جمهورية المالديف إبراهيم محمد صليح، هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن تمنياته الصادقة للرئيس صليح بالتوفيق، ولشعب المالديف التقدم والازدهار، متطلعاً إلى تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

من جهته، أعرب فخامة رئيس جمهورية المالديف عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تهنئته، مؤكداً حرصه على تنمية العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

من جهة ثانية، بعث خادم الحرمين الشريفين برقيات تهنئة لكل من: رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، ورئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس بمناسبة ذكرى استقلال بلادهما، ورئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبد العزيز باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرؤساء بخاري، ونيكوس، وبينغ، ولحكومة وشعب نيجيريا الشقيق، ولحكومتي وشعبي قبرص والصين الصديقين اطراد التقدم والازدهار.

.. ومواسياً الرئيس الإندونيسي: نقف معكم بكل إمكانياتنا

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً أمس (الأحد) برئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، عبر خلاله عن عزائه له في ضحايا الزلزال والتسونامي اللذين ضربا مدينة بالو في جمهورية إندونيسيا، وما نتج عنهما من وفيات وإصابات.

وأكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال وقوف المملكة بكل إمكانياتها مع الأشقاء في جمهورية إندونيسيا ومساندتهم للتخفيف من آثار الزلزال والتسونامي، سائلا الله الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه، عبر رئيس جمهورية إندونيسيا عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين على وقوف المملكة مع الشعب الإندونيسي في سبيل تجاوز هذه الكارثة الطبيعية وما خلفته من خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خادم الحرمين مهنئا رئيس المالديف المنتخب: نتطلع لتعزيز علاقاتنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق