رأس اجتماعا استعرض فيه سير العمليات في منطقة المسؤولية ونوعية العمليات المخطط تنفيذها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رأس اجتماعا استعرض فيه سير العمليات في منطقة المسؤولية ونوعية العمليات المخطط تنفيذها من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

رأس اجتماعا استعرض فيه سير العمليات في منطقة المسؤولية ونوعية العمليات المخطط تنفيذهاالمنطقة الجنوبية واس نشر في الجزيرة يوم 01 - 10 - 2018قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أمس بزيارة للقوات العسكرية في المنطقة الجنوبية.وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله مركز العمليات بالقاعدة معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي، وصاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله القفاري، وعدد من كبار المسؤولين في المنطقة. ورأس سمو ولي العهد اجتماعاً تم خلاله استعراض سير العمليات العسكرية لقوات التحالف في منطقة المسؤولية، ونوعية العمليات المخطط تنفيذها. وأبدى سمو ولي العهد ارتياحه لما تم إنجازه من قبل قوات التحالف مقدما لهم الشكر على جهودهم.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رأس اجتماعا استعرض فيه سير العمليات في منطقة المسؤولية ونوعية العمليات المخطط تنفيذها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق