استقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

استقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس, الشيخ ملهي بن سلامة بن سعيدان القحطاني ومحمد بن حمد آل عاطف القحطاني الذي عفا عن دم ابنه عبدالله بن محمد آل عاطف القحطاني -رحمه الله- لوجه الله تعالى. وسأل الأمير فيصل بن بندر, الله العلي القدير أن يجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم, مثمناً موقفهم النبيل والكريم الذي يدل على المنهج السليم وشيم أبناء هذا الوطن الغالي. وأعرب سموه عن شكره للشيخ ملهي بن سلامة على مساعيه الطيبة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ هذا البلد ويديم عليه أمنه وأمانه في ظل قيادته الحكيمة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد لشؤون الحقوق المكلف نبيل بن عبدالله الطويل, ووالد المتنازل عنه عبدالله بن حمد آل عاطف القحطاني.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, بمكتبه بقصر الحكم أمس, أعضاء لجنة شؤون الأسرة يتقدمهم, رئيس اللجنة عضو مجلس المنطقة محمد بن عبدالعزيز الربيعة. واطلع سموه على الاستراتيجيات العملية والتنسيق المباشر مع الجهات ذات العلاقة فيما يخص الأسرة. من جانبه, قدم الربيعة نبذة عن الرؤية والأهداف للجنة في دعم النسيج الاجتماعي والحماية الأسرية, وبرامج الرعاية والتنمية في بناء أسرة قوية متماسكة ترعى أبناءها وتلتزم بالقيم الدينية والأخلاقية والمثل العالي.
يذكر أن لجنة شؤون الأسرة جرى تشكيلها بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتنظيم «مجلس شؤون الأسرة» الذي يتولى شؤون الأسرة داخل المملكة, وإنشاء لجان ترتبط برئيس مجلس كل منطقة باسم «لجنة شؤون الأسرة».
حضر الاستقبال أمين عام مجلس المنطقة الملكف عادل الحمدان.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق