نائب أمير مكة يبحث تطوير أعمال الأسر المنتجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نائب أمير مكة يبحث تطوير أعمال الأسر المنتجة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (جدة)

ناقشت اللجنة التنفيذية المنبثقة عن مجلس منطقة مكة المكرمة، الموضوعات المزمع طرحها في ورشة عمل احتياجات المنطقة، من بينها العنف الأسري والسلامة المرورية، ودعم الجمعيات المتخصصة في معالجة قضايا الأمن الاجتماعي، والتطرق إلى برامج التنمية في المحافظات، وسبل وضع آليات موحدة للشراكات المجتمعية بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، إضافة إلى برامج تطوير الأعمال والأسر المنتجة وغيرها.

واستعرضت اللجنة التي عقدت اجتماعها الثاني أمس (الأحد) في مقر الإمارة بجدة، برئاسة نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، وحضرها وكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح، وأمناء العاصمة المقدسة، وجدة، والطائف، ورؤساء لجان المجلس، عددا من الموضوعات المحالة إليها من مجلس المنطقة لمناقشتها ودراستها، كما اطلعت على العرض الذي قدمته لجنة التنمية الاجتماعية وشؤون الأسرة، الذي تضمن إنشاء مركز الريادة الاجتماعية، الهادف لتأهيل رواد ورائدات العمل الاجتماعي بالمنطقة، وتوفير الاستشارات الفنية في هذا الخصوص، إلى جانب تعزيز مفاهيم الريادة الاجتماعية، والإسهام في تأهيل مؤسسات المجتمع المدني. وقدمت اللجنة في اجتماعها عدداً من البرامج الاجتماعية.

من جهة أخرى، استقبل نائب منطقة مكة المكرمة أمس الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد لنجاوي. واطلع على آخر التطورات في قطاع الخدمات اللوجستية والصناعة في المدينة الاقتصادية، ومبادراتها لتطوير جودة الحياة، ما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب أمير مكة يبحث تطوير أعمال الأسر المنتجة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق