رئيس جمعية القرآن بإثيوبيا: بلاد الحرمين في قلوبنا ولن نصبر على أي تهديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس جمعية القرآن بإثيوبيا: بلاد الحرمين في قلوبنا ولن نصبر على أي تهديد

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (أديس أبابا)

أكد مدير جمعية زيد بن ثابت لتحفيظ القران الكريم في إثيوبيا نورالدين قاسم، أن الدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين ضد التهديدات والحملات الباطلة التي تتعرض لها ليس مسؤولية المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما هي مسؤولية كل مسلم ومسلمة في بلاد العالم وخاصة بلاد الهجرتين الحبشة.

وأكد عمق العلاقة التاريخية الوثيقة بين المملكة وإثيوبيا، ومكانتها الكبيرة في قلب أكثر من 50 مليون مسلم إثيوبي مضيفا: «بلاد الحرمين الشريفين في قلوبنا ولن نصبر على أي تهديد من أي بلد أو جهة، نحن معها بكل ما نستطيع وضد كل عدو للمملكة العربية السعودية، ونسأل الله أن يحفظها ويحفظ حكومتها وشعبها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان».

ودعا كل دول العالم إلى عدم التدخل في شؤونها أو محاولة استفزازها لأنها تُعد بلاداً للمسلمين في أنحاء العالم وطبيعتها تختلف عن أي بلد آخر.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جمعية القرآن بإثيوبيا: بلاد الحرمين في قلوبنا ولن نصبر على أي تهديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق