«التعليم»: 325 مرشحاً ومرشحة يجرون مقابلات «خبرات 3»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«التعليم»: 325 مرشحاً ومرشحة يجرون مقابلات «خبرات 3»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (الرياض)

يخضع 325 مرشحاً ومرشحة هذا الأسبوع لإجراء المقابلات الشخصية لبرنامج التطوير النوعي «خبرات 3» الذي ينفذه المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بالشراكة مع مجموعة واسعة من الجامعات العريقة في عدد من الدول التي تتمتع بالخبرة والتجارب التعليمية المميزة.

وأكد المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد المقبل أن هذا البرنامج يلبي حاجة وزارة التعليم للخبرات التطبيقية في الميدان التعليمي، وإلى جانب مساهمة البرنامج في رفع مستوى مخرجات التعليم فهو يترجم على أرض الواقع متطلبات التطوير والتغيير الذي ينسجم مع الخطة المستقبلية للمملكة.

وأضاف أن برنامج «خبرات» يواكب التقدم العلمي والمعرفي في مجالات التعليم والتعلم سواء على مستوى النظريات والاتجاهات أو على مستوى التطبيقات العملية وتوظيف التقنيات في التعليم.

يذكر أن البرنامج هو امتداد لتحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم فهو يساهم في نقل الخبرات والتجارب الثرية في الدول المتقدمة تعليمياً من خلال المعايشة التي تهدف إلى توطين التجارب العالمية المميزة واستثمار علاقات المملكة مع الدول الصديقة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «التعليم»: 325 مرشحاً ومرشحة يجرون مقابلات «خبرات 3» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق