السعودية اليوم مقتل 150 حوثيًّا وإصابة المئات بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقتل 150 حوثيًّا وإصابة المئات بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

مقتل 150 حوثيًّا وإصابة المئات بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة


المواطن - الرياض

لقي 150 عنصرًا حوثيًّا مصرعهم، وأصيب مئات آخرون، بغارات جوية شنّها طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن على معسكر تدريبي لميليشيات الحوثي في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصادر ميدانية أن طيران التحالف شنّ عدة غارات جوية عنيفة على معسكر تدريبي للميليشيات الحوثية، وأن الميليشيات فرضت طوقًا أمنيًّا حول المعسكر ومنعت الاقتراب منه وشوهدت سيارات تابعة للحوثيين تنقل القتلى والجرحى خارج المدينة.

واكتظت مستشفيات مدينة الحديدة بجثث مئات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي، وأن المشرفين الأمنيين التابعين للحوثي وجهوا بوقف استقبال المرضى وخصصوا المستشفيات لاستقبال جثث القتلى والجرحى من عناصرهم الذين سقطوا بغارات لطيران التحالف.

مختارات

  • خدعة الهارب بالأموال في الرياض .. ضلل الحراسة وفر بالسيارة!
  • نجم ريال مدريد يُفضل الانضمام لـ توتنهام

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم مقتل 150 حوثيًّا وإصابة المئات بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق