السعودية اليوم تطور جديد في قضية الفتاتين السعوديتين “تالا و روتانا” المتوفيتين بأمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تطور جديد في قضية الفتاتين السعوديتين “تالا و روتانا” المتوفيتين بأمريكا من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

في تطور جديد لقضية الفتاتين السعوديتين روتانا وتالا، اللتين عثر على جثتيهما مربوطتين وغارقتين في نهر هدسون بنيويورك، نشر رئيس مباحث المدينة الأمريكية، الأربعاء، صورة تجمعهما طالبًا من المتابعين الإدلاء بأي معلومة حولهما.

رئيس مباحث نيويورك

وكتب “ديرموت إيف شيا”، رئيس مباحث نيويورك، في حسابه على تويتر: “بينما نواصل التحقيقات في وفاة الشقيقتين تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة” للإدلاء بأية معلومات حولهما. وتابع: “هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟”. وتظهر في الصورة التي نشرها الشرطي الأمريكي الفتاة “تالا” بشعر أسود مكشوف، بينما تبدو روتانا بحجاب خفيف بلون بني.

بداية الواقعة

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” ذكرت في وقت سابق أن شخصًا كان يتجول في حديقة “ريفرسايد”، بعد ظهر الأربعاء الماضي، على ضفة نهر هدسون ولاحظ شيئًا بارزًا على الضفة واستدعى الشرطة في الحال. وتحت أسفل رصيف صغير بارز بالحديقة الكائنة في شارع 68، كانت ترقد جثتا شابتين مربوطتين ببعضهما بشريط لاصق من منطقتي الخصر والكاحلين.

وصف الجثتين

وقالت الشرطة إن الجثتين لم تظلا في الماء فترة طويلة، وكانتا مرتديتين سروالي جينز أسود متماثلين وسترتين سوداوين مع فراء، فيما لم يكن جسداهما يحملان علامات واضحة لتعرضهما لصدمة نتيجة الارتطام. واجهت الشرطة في البداية مشكلة في التعرف على الفتاتين، وبعد يوم من العثور عليهما ظهرت بعض العلامات التي تؤكد أوجه تشابه مدهشة بينهما حيث نفس الشعر المجعد الداكن، ونفس القوام، ونفس لون الجلد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم تطور جديد في قضية الفتاتين السعوديتين “تالا و روتانا” المتوفيتين بأمريكا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق