هل أقترب زواج لجين عمران..هذه رسالتها الصادمة إلى الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هل أقترب زواج لجين عمران..هذه رسالتها الصادمة إلى الجمهور من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكدت المذيعة السعودية لجين عمران أنها في حال الزواج ستبقي الزيجة سرية دون الإعلان عنها، وشكلت هذه التصريحات صدمة للجمهور الذي أعتاد تتبع أدق تفاصيل حياتها.

وقالت لجين في مقابلة في برنامج نون مع المذيعة خديجة رحالي على قناة الآن :” لو تزوجت لن أعلن من هو زوجي وحتى من الأساس لن أعلن الزواج” وأوضحت تلك الخطوة تأتي لتجنيب زوجها مسألة إختراق خصوصيته وإزعاجه من  من قبل الآخرين، وقالت بأسلوبها العامي:”فيلعن اليوم الي تزوجته فيه” مؤكدة ان ذلك من أجل راحة الزوج.

ولم تنفي  إحتمال حدوث الزواج قريباً بعد سؤال طرحته المذيعة لها، إذ ردت لجين:”كلشي جايز”، وقالت:”ممكن كلا العائلتين تعلم بالزواج لكن ليس بالضرورة معرفة الناس به.

وأكدت الإعلامية السعودية أنه لو جاء نصيب الزواج الثالث فسيبقى بسرية تامة ويقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

ومضت قائلة لجين عمران:”بما إن باب حياتي مفتوح للجمهور يعتقدون لهم الحق في البحث عن زوجي وتتبع صوره”، وخاطبت الجمهور:” لماذا كل هذا؟ ما الذي ستستفيدونه من وراء هذه الأعمال.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل أقترب زواج لجين عمران..هذه رسالتها الصادمة إلى الجمهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق