سعود بن جلوي يفتتح مركز التوحد الأول بجدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سعود بن جلوي يفتتح مركز التوحد الأول بجدة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

حسين هزازي (جدة)

برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونيابة عن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، افتتح مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، وكيل محافظة جدة الأمير سعود بن جلوي، أمس (الأربعاء)، مركز التوحد الأول بحي الشاطئ.

وتجول الأمير سعود بن جلوي داخل أجنحة وأقسام المركز، مستمعاً إلى شرح موجز من القائمين على المركز عما يقدمه من خدمات ورعاية لتأهيل الطفل ليمارس الحياة اليومية الطبيعة.

فيما نوهت رئيسة المركز أميمة مغربي، إلى ما يمثله المركز من مكانة علمية وتدريبية رائدة محلياً وإقليماً، مشيرة إلى دوره في تدريب 42 مركزاً مختصاً داخل المملكة، و18 أخرى خارجها في مجالات التعليم والصحة والرياضة والطيران، مؤكدة أن المركز لم يكن له أن يستمر ويعزز دوره التعليمي والتدريبي لولا جهود القائمين عليه والداعمين والمانحين.

عقب ذلك، شاهد الحضور عرضاً مرئياً يروي مسيرة المركز وإنجازاته، فيما كرم الأمير سعود بن جلوي الجهات المشاركة والداعمة والراعية للحفلة، كما تسلَّم هدية تذكارية من المركز.

يذكر أن الحفلة تتزامن مع مرور 25 عاماً على تأسيس مركز التوحد الأول في جدة لتأهيل ذوي الإعاقة، وصنِّف كأفضل مركز عربي يقدم خدماته بمنهجية علمية سلمية مع أهم الخبرات العالمية المتخصصة في هذا المجال.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعود بن جلوي يفتتح مركز التوحد الأول بجدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق