غرق شابين في مجرى سيل وادي بن عمير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

غرق شابين في مجرى سيل وادي بن عمير

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أحمد اللحياني، محمد سميح (مكة المكرمة)

انتشلت فرق الدفاع المدني في العاصمة المقدسة ظهر اليوم (الخميس) شابين في وادي بني عمير بعد سقطوهما في حفرة ممتلئة بمياه الأمطار.

وتلقى مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، بلاغا من مواطن يفيد بتعرض شخصين للسقوط في حفرة بداخلها ماء في وادي بني عمير، حيث تم انتقال فرق الإنقاذ ومباشرة الموقع. وتم العثور على شاب يبلغ من العمر (18 سنة) متوفى والآخر يبلغ من العمر (15 سنة).

وقال المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف إنه في تمام الساعة 11:40 من صباح اليوم ورد بلاغ مفاده احتجاز شخصين داخل أحد مجاري السيول بوادي بن عمير، وكانت الحالة عبارة انهيار عقم ترابي ساند على مصد خراساني ووجود شخصين يبلغان من العمر 15 و18 عاما واحتجازهما في أسفل المصد الخرساني وغرقهما. وأضاف: جرى إخراجهما عن طريق وحدات الإنقاذ متوفيين، موضحا أن فريق التحقيق بالإدارة باشر الموقع.

وأهابت المديرية العامة للدفاع المدني بضرورة أخذ الحيطة والحذر من مجاري الأودية والسيول حال جريانها وأثناء هطول الأمطار.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غرق شابين في مجرى سيل وادي بن عمير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق