السعودية اليوم اعترف بفعلته وحسمت المادة 80 أمره.. فصل المعلم المعتدى على طالب في أبها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اعترف بفعلته وحسمت المادة 80 أمره.. فصل المعلم المعتدى على طالب في أبها من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اعترف بفعلته وحسمت المادة 80 أمره.. فصل المعلم المعتدى على طالب في أبها


المواطن - أبها

أوصت اللجنة العاجلة المُشكلة بتوجيه من مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، بشأن اعتداء معلم على طالب في إحدى المدارس الأهلية في مدينة أبها، بتطبيق المادة 80 من نظام العمل الخاصة بإنهاء عقد المعلم المتعاقد مع استكمال إجراءات التقاضي من جهة الاختصاص وتتولى إدارة التوجيه والإرشاد استكمال الجوانب التربوية المتعلقة بالطالب المعتدى عليه، وإحالة موضوع الطالب الذي قام بالتصوير إلى جهات الاختصاص.

وباشرت اللجنة بحسب المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة عسير محمد الفيفي، مهماتها صباح اليوم الخميس وخلصت إلى أن الحادثة وقعت في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي حسب إفادة قائد المدرسة في حينها، والوكيل حاليًا (ع.أ)، والمعلم المقيم (ح.ف.ح) مصري الجنسية، والمرشد الطلابي في تلك الفترة (م.م.أ)، حيث اعترف المعلم بضرب الطالب كما هو موضح في المقطع المتداول للفعلة مبرراً ذلك بما قام به الطالب من إزعاج داخل الصف.

 

مختارات

  • بدرية أحمد تخلع الحجاب : لا تسألون شلون ومتى؟
  • بعد مقطع حاوية النفايات ..إنهاء خدمات مراقب وتغريم مقاول النظافة بالرياض

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم اعترف بفعلته وحسمت المادة 80 أمره.. فصل المعلم المعتدى على طالب في أبها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق