أسعار تجديد الإقامة للوافدين في المملكة العربية السعودية في عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسعار تجديد الإقامة للوافدين في المملكة العربية السعودية في عام 2019 من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أسعار تجديد الإقامة في المملكة ، أفكار كثيره تشغل بال الوافدين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية ولكن أهمها هي أسعار تجديد الإقامة بعد القرار التي أصدرته وزارة العمل السعودية وهو تحصيل رسوم ماليه لتجديد الإقامة للوافدين أو اى حد من التابعين له من الزوجة أو الأولاد ومن خلال موقع أدارة الجوازات السعودية قد تم إعلان الأسعار الجديد لتجديد الإقامة وقامت بتسعير كل شريحه على حدى على حسب المدة أو تأشيرة خروج نهائي أو ذهاب وعوده .

أسعار تجديد الإقامة في المملكة

المملكة العربية السعودية قد اعلنت في وقت سابق عن تخفيض مدة التأشيرة من 6 سنوات إلى 4 سنوات فقط وتحديد سعر تجديد الإقامات واصدراها وتجديد الإقامة للمغتربين الخاصة بالعمالة شركات أو مؤسسات للمغترب 650 ريال للمغترب غير المرافقين و1000 ريال سعر تغيير المهنة وسعر نقل الكفالة المرة الأولي 2000 ريال و4000 ريال للمره الثانية أما المرة الثالثة بسعر 6000 ريال .

أسعار تأشيرة خروج وعودة

 

  • سفرية واحدة 200 ريال لخروج مدة شهرين 100 ريال عن كل شهر إضافي.
  • تأشيرة خروج نهائي 0 .
  • تجديد وإصدار تأشيرة مرافق فوق ال18 عام 500 ريال.
  • تأشيرة خروج وعودة لسفريات متعددة 500 ريال لمدة ثلاثة أشهر و200 ريال عن كل شهر إضافي

 

أسعار تأشيرة الزيارات العائلية

يمكنكم معرفه أسعار تأشيرات الزيارات العائلية وتمديدها وكل أخبار الزيارات العائلية بخلاف الرسوم الحكومية بالمملكة العربية السعودية .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسعار تجديد الإقامة للوافدين في المملكة العربية السعودية في عام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق