إنهاء عقد معلم ضرب أحد الطلاب في مدرسة أهلية بمدينة أبها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنهاء عقد معلم ضرب أحد الطلاب في مدرسة أهلية بمدينة أبها من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

المناطق - متابعات

اتخذت لجنة التحقيق التي وجَّه وزير التعليم الدكتور أحمد عيسى بتشكيلها، بشأن واقعة مقطع الفيديو المتداوَل لاعتداء معلم على طالب بإحدى مدارس أبها بمنطقة عسير، عدة توصيات.

حيث أوضحت إمارة منطقة عسير، أن الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة، اعتمد الإجراءات الأولية التي اتخذتها إدارة تعليم منطقة عسير، بشأن اعتداء معلم على أحد الطلاب في إحدى المدارس الخاصة بأبها، وتشمل إنهاء عقد المعلم المتورط فورًا، واستكمال إجراءات التقاضي في اعتدائه، ومن ثم ترحيله.

وقال المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة عسير، محمد الفيفي، الخميس، إن اللجنة أوصت بتطبيق المادة 80 من نظام العمل الخاصة بإنهاء عقد المعلم المتعاقد، مع استكمال إجراءات التقاضي من جهة الاختصاص، على أن تتولى إدارة التوجيه والإرشاد استكمال الجوانب التربوية المتعلقة بالطالب المعتدى عليه، وإحالة موضوع الطالب الذي قام بالتصوير إلى جهات الاختصاص.

وتابع، أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قيام معلم بضرب أحد الطلاب، في مدرسة أهلية بمدينة أبها، فقد وجَّه مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على حيثيات ما ورد في مقطع الفيديو وإعداد تقرير عاجل بما تم.

وأشار إلى أن اللجنة باشرت مهامها صباح اليوم، وانتهت إلى أن الواقعة حدثت في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي، حسب إفادة قائد المدرسة حينها، والوكيل الحالي للمدرسة، والمعلم المقيم “مصري الجنسية”، والمرشد الطلابي في تلك الفترة، وأقر المعلم بضرب الطالب مبررًا ذلك بما قام به من إزعاج داخل الصف.

وكان الوزير العيسى، وجَّه بالتحقيق في واقعة اعتداء معلم بالضرب على طالب في إحدى المدارس الأهلية بأبها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنهاء عقد معلم ضرب أحد الطلاب في مدرسة أهلية بمدينة أبها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق