«تقني الأحساء» يعلن بدء التسجيل في برنامج «أُتقن»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«تقني الأحساء» يعلن بدء التسجيل في برنامج «أُتقن»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

«عكاظ» (الأحساء)

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدء التسجيل ببرنامج التدريب المجتمعي «أتقن» في مرحلته الرابعة للجنسين البنين والبنات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa.

ويأتي البرنامج تحقيقًا لمسؤولية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانات المادية المتوفرة في الإدارة العامة ووحداتها التدريبية بالمنطقة ومحافظاتها.

وتهدف البرامج إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ بعض البرامج القصيرة في العديد من التخصصات التقنية والمهنية، والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع، والمساهمة في تنمية وتطوير الوعي التقني والمهني، وتحقيق المسؤولية الاجتماعية بما يعود على أفراد المجتمع بالنفع ويحقق متطلبات سوق العمل المحلي مواكبة لرؤية المملكة 2030.

وأوضحت رئيسة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ريم العيسى أنه سيتم التدريب من خلال البرنامج على صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، شبكات الحاسب السلكية اللاسلكية، مبادئ تصفيف الشعر والتجميل، كذلك مقدمة في مايكروسوفت أوفيس.

وأشارت العيسى إلى أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية بداية من يوم الأحد 1440/2/26 خلال الفترة المسائية، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تقني الأحساء» يعلن بدء التسجيل في برنامج «أُتقن» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق