السجون توقع اتفاقيات استثمارية ..!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السجون توقع اتفاقيات استثمارية ..! من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

السجون توقع اتفاقيات استثمارية ..!

نشر قبل 1 دقيقة - 4:57 مساءً, 1 نوفمبر 2018 م

وقعت المديرية العامة للسجون بالأمس اتفاقيتي تشغيل مع مجموعة فقيه للدواجن ومجموعة مخابز لافندوم وحلويات باتشي في مكتب مدير عام السجون بمحافظة جدة، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للسجون التي تم إعلانها بداية هذا العام والتي تشمل تحقيق برنامج ” جودة الحياة ” المعلن عنه في رؤية 2030م.
وتهدف الاتفاقيات الموقعة إلى تشغيل وإدارة المرافق الخدمية داخل إصلاحية ذهبان بجدة، وتشغيل النزلاء والنزيلات فيها لاكتساب المهارات التي تساعدهم على المنافسة في سوق العمل بعد انتهاء محكومياتهم.
وقد أوضح مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري بأن هذه الاتفاقيات تمثل نواة شراكة حقيقية بين السجون والقطاع الخاص، للمساهمة في بناء الإنسان وإعادته للمشاركة في ازدهار وطنه، وعبر اللواء الأسمري عن شكره للشركاء الحاليين مؤكدا  بأن المديرية العامة للسجون ترحب بكل فكرة استثمارية من شأنها تحقيق قيمة مضافة للعمل في جميع إصلاحيات المملكة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السجون توقع اتفاقيات استثمارية ..! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق