الأمير محمد بن سلمان يكرم الوافدين بهدية ملكية لإبقائهم في العمل دون ترحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأمير محمد بن سلمان يكرم الوافدين بهدية ملكية لإبقائهم في العمل دون ترحيل من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الأمير محمد بن سلمان يكرم الوافدين ، خبر سار يعم أنحاء المملكة العربية السعودية لكل الوافدين بآمر من الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي بتغير نظام الكفيل ووضع حل اخر بديل له وإلغاءه تماما من بعض المهن وقد أشارة المصادر ان هناك بشرى كبيره لجميع الوافدين والمقيمين بالمملكة قد طال انتظارها من قبل الملايين من الوافدين .

وقد وضعت المملكة العربية السعودية للوافدين والمقيمين نظام سهل لهم بدلا من النظام الذي يعد به ظلم لجميع الوافدين نظرا لاضطهاد البعض عن طريق الكفيل وأوضحت المملكة ان هذا الأسلوب الذي يتعرض له عدد كبير من العمالة الوافدة لابد ان يتغير ووضع نظام يكون فيه حماية لحقوق الوافدين بالمملكة وحمايتها من الظلم الشديد التي يتعرضون له .

الأمير محمد بن سلمان يكرم الوافدين بإلغاء نظام الكفيل

مصادر داخل المملكة العربية السعودية أوضحت ان هناك خطوات هامه حتى يتم وضع بديل لنظام الكفيل في السعودية ليس هذا فقط بل هناك خطوات جاده من اجل إلغاء نظام الكفيل نهائيا من بعض المهن التي يعمل بها عدد كبير من الوافدين .

هناك فرص أعطتها المملكة العربية السعودية للوافدين حتى يتم نقل الكفالة بمفردهم في حالات محدده حتى يتم التخلص من اضطهاد الكفيل لهم بعد ان قامت المملكة بإعطاء بعض الوافدين تصريح بالعمل دون كفيل وخاضه في المهن الطبية والهندسية والمهن الإدارية .

وتعتبر هذه الخطوة هي ألأجرأ من نوعها التي اتخذتها المملكة لوضح بدليل لنظام الكفيل التي يعانى منها العمالة الوافدة داخل المملكة بل أنها تعتبر هديه كبيره لكافة الوافدين وخصوصا الذين يعانون من اضطهاد الكفيل لهم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمير محمد بن سلمان يكرم الوافدين بهدية ملكية لإبقائهم في العمل دون ترحيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق